Software

تحميل DIKDIK Video Kit v5.6.0.0

DIKDIK Video Kit هو أفضل برنامج لتحرير الفيديو والعلامة المائية والترجمة ، ويمكنه إضافة الفيديو والصوت والصور والكلمات والترجمات في WYSIWYG ، ويمكنه ضبط وقت الظهور والموضع والحجم والتأثيرات المتحركة للعلامات المائية والترجمة إلى الفيديو والمعاينة في الإرادة. يمكنه إضافة علامات مائية وترجمات إلى مقاطع الفيديو دفعة واحدة وتقسيم ودمج مقاطع الفيديو دفعة واحدة.

قليلاً حول الحواف
، يؤدي تشغيل التطبيق إلى ظهور النافذة الرئيسية ، حيث تكون جميع الوظائف المتاحة في مرأى من الجميع أو يمكن الوصول إليها بسهولة. التصميم العام سيء للغاية وتشعر بالضياع منذ البداية. لا يمكنك تحديد أي من الوظائف المتاحة نشطة حاليًا.

يتم استخدام شريط جانبي كبير لقائمة ملفات الفيديو التي تم تحميلها ، وبجانبه يوجد قسم للمعاينة ، وفي ركن صغير يمكنك العثور على برنامج لإنشاء ترجمات ودمج وتقسيم مقاطع الفيديو. في نفس النافذة ، يمكنك تعيين مجلد الإخراج والتنسيق ، والذي ، في الحقيقة ، يحتوي على قائمة مناسبة للاختيار من بينها.

إذا لم تراقب الحالة في الشريط الجانبي ، فلن تتمكن من معرفة ما إذا كانت العملية قد اكتملت أم لا. لا يوجد دليل مساعدة في البرنامج لإرشادك خلال هذا المسار ، ولا يؤدي التمرير فوق الأزرار إلى ظهور أي تلميحات أدوات.

الكثير من الأدوات لإنجاز المهمة
يفخر التطبيق بمجموعة متنوعة من أدوات التحرير المتاحة في نافذة واحدة. يعد تحويل الفيديو أسهل مهمة حيث تحتاج فقط إلى تحديد تنسيق الإخراج والنقر فوق الزر “تشغيل”.

يُظهر Subtitle Creator نافذة جديدة بها العديد من الخيارات للحصول على التوقيت والأسلوب المناسبين. الخط قابل للتخصيص بالكامل ، ويمكن وضعه يدويًا في المكان المناسب ، وحفظه أيضًا في ملف. بالإضافة إلى ذلك ، في نفس النافذة ، يمكنك إضافة علامة مائية إلى كل من الملفات النصية وملفات الوسائط.

بالإضافة إلى ذلك ، تتيح لك أداة الدمج إضافة مقاطع إلى بداية ونهاية الملف الذي تم استيراده. العملية العكسية متاحة أيضًا ، يمكن تقسيم الفيديو إما إلى عدة أجزاء متساوية أو بمدة معينة.

فى النهاية
بشكل عام ، تعد DikDik بأكثر مما تقدمه. تعد الميزات المتوفرة مفيدة بدرجة كافية بحيث يمكنك تحسين الفيديو تمامًا باستخدام الترجمة والعلامات المائية ، لكن التصميم العام يترك الكثير مما هو مرغوب فيه.

DIKDIK Video Kit v5.6.0.0

نظام التشغيل: Windows 7،8،10،11 (64 بت) تنزيل DIKDIK Video Kit 5.6.0.0 (72.1 ميجابايت):

مع Turbo.pw | Oxy.name | Katfile.com |

Download Now

Click on the image below the arrows and it will download automatically

↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓

Back to top button

Adblock Detected

Welcome, dear visitor, please kindly off the ad blocker add-on, so that you can browse and download what you want fully, and to continue supporting the site