Software

تحميل برنامج Capture One 22 Pro / Enterprise 15.4.1.9 + Portable

Capture One 22 Pro / Enterprise 15.4.1.9 + محمول

حافظة محمولة

أصدر Capture One نسخة جديدة من محول Capture One 22 RAW الشهير . يوفر الإصدار الجديد أربع أدوات جديدة – خياطة الصور البانورامية متعددة الصفوف ، وإنشاء صور HDR ، والتصوير اللاسلكي لكاميرات Canon ، ووظيفة التدوير التلقائي لتسوية الأفق في الصور. مع مجموعة الأدوات الموسعة في Capture One 22 ، نحن على استعداد لدعم رحلتك الإبداعية أينما ذهبت.

يعد Capture One أحد أفضل محولات الملفات المصدر في العالم ، حيث يوفر ألوانًا دقيقة بتفاصيل مذهلة ويدعم الكاميرات المتطورة. يتيح لك هذا الحل المتكامل إدارة أصولك الرقمية بمرونة باستخدام جميع أدوات التصحيح الأساسية وإظهار الأداء الاحترافي.

يوفر Capture One Pro دعمًا لصور الكاميرا الرقمية بتنسيق JPEG والعديد من ملفات RAW الأخرى. بالنسبة لبعض الكاميرات الرقمية ذات العدسة الواحدة العاكسة ، يمكنك أيضًا التصوير باستخدام اتصال الكمبيوتر. يتيح ذلك لمالكي DSLR الاستمتاع بملفات عالية الجودة (راجع ملاحظات الإصدار لمعرفة أنواع الملفات المدعومة).

مع Capture Oneستتمكن من تحويل ملفات RAW الأصلية من الكاميرا إلى تنسيقات TIFF أو JPEG قابلة للقراءة. يتيح لك البرنامج معالجة الصور مسبقًا وتعديل الألوان وإجراء تعديلات أخرى على الصورة.

يدعم Capture one أشهر كاميرات Canon و Nikon DSLRs ، وأحدث الموديلات هي Canon 5D Mark II و Nikon D3X. كما يتم دعم كاميرات Epson و Fuji و Konica Minolta و Leica و Mamiya و Olympus و Pentax و Sony.

ما الجديد في Capture One 22:

يسمح لك المحرر الجديد بإنشاء صور بانورامية متعددة الصفوف دون تشويه وتشويه الزوايا. نتيجة المعالجة هي صورة DNG سلسة ذات دقة عالية للغاية. يمكن تحرير الصورة في نفس Capture One بدون استخدام تطبيقات الطرف الثالث ، باستخدام جميع الأدوات المتاحة للبرنامج.

أداة جديدة أخرى هي التصوير بتقنية HDR. فهو يجمع بين صور RAW متعددة تم التقاطها عند درجات تعريض مختلفة. وبالتالي ، عند الإخراج نحصل على صورة HDR مع نطاق ديناميكي واسع. تمامًا كما هو الحال مع البانوراما ، يمكن تحرير ملف HDR في محرر Capture One 22.

يشتمل Capture One 22 أيضًا على التصوير اللاسلكي لجهاز كمبيوتر مزود بكاميرات Canon التي تدعم WiFi ، وهو أمر مفيد إذا لم يكن لديك كبل USB أو لا يمكنك استخدام واحد. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أنه في هذه الحالة (نقل الملفات لاسلكيًا) ، سيكون نقل البيانات أبطأ بكثير من النقل السلكي.

أخيرًا ، يجلب Capture One 22 أداة تسوية أفق جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي تسمح بمعالجة سلسلة من الصور تلقائيًا.

 

 

Минимальные системные требования:
• وحدة المعالجة المركزية Intel أو AMD مع مركزين • ذاكرة وصول عشوائي (RAM)
سعة 8 جيجابايت
• مساحة خالية على القرص الثابت تبلغ 10 جيجابايت
• شاشة تمت معايرتها بدقة 1280 × 800 ، بدقة 24 بت بدقة 96 نقطة في البوصة
• Windows 8.1 64 بت أو Windows 10 64 بت * أو Windows 11
* Windows 10 مدعوم للإصدارات من 1607 حتى بناء 21H2.

تنزيل Capture One 22 Pro / Enterprise 15.4.1.9 (578.3 ميجابايت):

تنزيل Capture One 22 Pro Portable 15.4.0.16 (484.3 MB):

نظام التشغيل: macOS 10.14 أو أحدث ، قم بتنزيل Capture One 22 Pro 15.4.1.7 macOS ( 664.9 ميجابايت):

Download Now

Click on the image below the arrows and it will download automatically

↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓

Back to top button

Adblock Detected

Welcome, dear visitor, please kindly off the ad blocker add-on, so that you can browse and download what you want fully, and to continue supporting the site