Articles

مهمة أرشيف القرصان بالكامل – كونكر اون لاين 2022

 أبحر للبحث عن الكنوز واستيقظ! علاوة على ذلك ، يمكن للقراصنة تعلم مهارة الركوب الجديدة ، Lord Threat بعد إكمال مهمة الاستيقاظ. 

 
المدة: طويلة المدى
 
المتطلبات: مستوى 80+
 
شخصية رئيسية: روفين بمدينة التوأم (509،570)
 
تجول:
 
اعثر على Reuven في Twin City (509،570) للمطالبة بمهمة Pirate Awakening. أبحر إلى جزيرة الغموض وابدأ رحلة البحث عن الكنز!
 

Download Now

Click on the image below the arrows and it will download automatically

↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓

 
بعد التحدث إلى Reuven ، أبحر فقط إلى Mystery Island. ستواجه الكثير من المفاجآت في الطريق. أكمل هذه التحديات واذهب إلى Mystery Island. اسأل أعضاء غرفة التجارة البحرية (MCC) عن أدلة البحث عن الكنوز.
 
بتوجيه من أعضاء MCC ، قمت بكسر الأختام في جزيرة Mystery ، ولكنك وجدت مؤامراتهم أيضًا عن طريق الخطأ. بعد البحث ، حصلت على بعض القرائن المهمة.
 
 
باتباع القرائن ، وجدت الهارب الكبير ، كاباس. فقط عندما كنت على وشك خسارة المبارزة مع Cabas ، ظهر Pirate Ollie وساعدك على هزيمة Cabas.
 
 
لقد تحدثت إلى أولي وأكدت مؤامرة MCC. علمك Ollie طريقة لممارسة القوة الجوية الخارقة ، ثم قمت بإلغاء قفل نظام الصحوة.
 
 
بعد فترة وجيزة ، قمت بتحدي كاباس مرة أخرى وهزمته. فقط عندما حصلت على بوصلة الشر ، كانت الجزيرة الغامضة محاطة بالبحرية ، في محاولة للقبض على جميع القراصنة. في تلك اللحظة الحرجة ، يجب أن تجد سوبر نوت الغامض لإيقاف البحرية. لقد ذهبت إلى البركان للبحث عن البندق وفقًا للقرائن التي قدمها الجنرال الأدميرال روب.
 
 
بعد الحصول على قوة Super Nut ، توجهت إلى Leo وأوقفت تصرفات البحرية. لقد اكتسبت القوة وكذلك الصداقة على طريق الاستيقاظ. أنت الآن جاهز للشروع في رحلة جديدة تمامًا!
 
 
نصائح:
1. متطلبات فتح القوة الجوية
ترتيب يكتب المتطلبات
1 تحسس القوة الجوية أكمل مهمة الصحوة
2 القوة الجوية المسلحة يصل المستوى الأقصى للقوة الجوية إلى L3
3 اوفرلورد اير باور يصل المستوى الأقصى للقوة الجوية إلى L5

2. يمكنك تجنب الكثير من المتاعب باستخدام طريقة مهذبة (مفتاح) لدخول الكهف السري.

 المكسرات التي قد تحصل عليها:
https://img4.99.com/zf/2022/06/08/wps8_0053.jpg https://img4.99.com/zf/2022/06/08/wps9_0050.jpg https://img4.99.com/zf/2022/06/08/wps10_0050.jpg
الرعد البندق البندق المجمد الجوز الحمم
 
مهارة جديدة في الركوب
 

Download Now

Click on the image below the arrows and it will download automatically

↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓

Back to top button

Adblock Detected

Welcome, dear visitor, please kindly off the ad blocker add-on, so that you can browse and download what you want fully, and to continue supporting the site