Articles

شرح اسكلات ارشيف الواتر الجديد – كونكر اون لاين 2021

 شرح اسكلات ارشيف الواتر الجديد – كونكر اون لاين 2021

 

  •  

    نعمة سوزاكو

    بعد استخدامه ، تكتسب مكانة “Suzaku Blessing” ، مما يزيد من إلهها لفترة معينة من الزمن.

  •  

    حارس اللهب

    عند التعرض للضرر ، هناك فرصة معينة للحصول على حالة “درع اللهب” ، وسيزيد تقليل الضرر المادي النهائي بقيمة معينة ، وسيزيد تقليل الضرر السحري النهائي بقيمة معينة لفترة زمنية معينة.

  •  

    صوت غامض خادع للغاية

    أطلق العنان للصوت السحري الغامض في المنطقة المحددة. تنتج المنطقة هجومًا صوتيًا على فترات منتظمة ، مما يتسبب في ضرر تعويضي معين ، وهناك احتمال معين (لكل عدو 1 نقطة قوة قتالية ، يتم تقليل الاحتمال بنسبة 10٪) أن تتأثر بتأثير التشوش الذهني ، فهي خارجة عن السيطرة لفترة معينة من الزمن.

    •  

      سر ماجيك Xianjue

      هناك احتمالية معينة لتلقي الضرر لإطلاق حالة “قرار السحر السحري السري”. أثناء الحالة ، سينخفض ​​معدل إصابة هجمات المشاجرة الأساسية بنسبة معينة ، وسيتم تقليل احتمالية إصابة المهارة السلبية لسلاح العدو بنسبة معينة (صد رون الردع ، تصبح النسبة الأعلى سارية المفعول). لفترة معينة من الزمن.

    •  

      Xuantu Guling

      تزداد احتمالية مراوغة أعضاء الفريق القريبين منك بنسبة معينة (يوان لينغ).

    •  

      حاجز فانغهوا

      يمكن ترتيب عمليات الاستجمام في مواقع محددة ، حيث تزداد تأثيرات الأدوية التي تستخدمها الأطراف الصديقة في منطقة السحر بنسبة 100٪ ، ويتم استعادة قدر معين من القوة البدنية (مرة واحدة على الأكثر في غضون 5 ثوانٍ).

      •  

        شانغشان مثل الماء

        إن التعرض للهجوم لديه فرصة معينة لإضافة مستوى واحد من درع الجسم لنفسك (سيتم تشغيله بغض النظر عما إذا كنت قد تعلمت درع الجسد أم لا).

Download Now

Click on the image below the arrows and it will download automatically

↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓

Back to top button

Adblock Detected

Welcome, dear visitor, please kindly off the ad blocker add-on, so that you can browse and download what you want fully, and to continue supporting the site