Articles

شرح ايفنت Cool Summer Festival – كونكر اون لاين 2021 – والحصول على جرمنت جديد مجاناً

  

عنصر المهمة

قهر مبسط

اسم المهمة

موسم الصيف العالمي

وقت المهمة

من 13 يوليو 2021 إلى 26 يوليو 2021

مكافأة المهمة

الترتيب العالمي لقيمة Cool

رتبة

مكافأة

المركز الأول

صندوقان كنز نادران بنمط إله أصفر (هدية) ، 1 روح تنين من المستوى الثاني عشر ، قيمة أساسية لإصلاح 30000 ، قطعة أثرية مخصصة واحدة [3 سمات مميزة كاملة القيمة (اختياري) ، 2 سمات عامة للجودة الذهبية (اختياري))].

2-3 مكان

1 صندوق كنز بنمط إله أصفر نادر (هدية) ، 1 مستوى 11 روح التنين ، 20000 قيمة أساسية للإصلاح ، قطعة أثرية مخصصة واحدة [2 سمات مميزة كاملة القيمة (اختيارية) ، 3 سمات عامة لجودة الذهب (اختياري))].

4-6

حزمتا هدايا نادرتان بنمط إله أصفر (هدية) ، 1 روح التنين من المستوى العاشر ، قيمة إصلاح 15000 ، قطعة أثرية مخصصة واحدة [2 سمات مميزة لجودة الذهب (اختيارية) ، 3 سمات عامة لجودة الذهب (اختياري)].

7-10

1 حزمة هدية من نمط إله أصفر نادر (هدية) ، 1 فئة 9 روح التنين ، 10000 قيمة أساسية للإصلاح ، قطعة أثرية مخصصة واحدة [2 سمات مميزة لجودة الذهب (اختياري) ، 3 سمات عامة للجودة العشوائية (اختياري)].

تصنيفات القيمة الرائعة للخادم

رتبة

مكافأة

المركز الأول

2 عبوات هدايا نادرة بنمط إله أصفر (هدية) ، 1 طبقة 10 روح التنين ، 1000 جوهر نمط إله عالمي (هدية).

2-3 مكان

1 عبوة هدايا بنمط إله أصفر نادر (هدية) ، 1 فئة 9 روح التنين ، 800 جوهر نمط إله عالمي (هدية).

4-6

15 شظية من نمط إله أصفر نادر (هدية) ، روح التنين 1 من المستوى 8 ، 600 جوهر نمط إله عالمي (هدية).

7-10

10 شظايا نادرة من نمط إله أصفر (هدية) ، روح التنين 1 الطبقة 7 ، 300 جوهر نمط إله عالمي (هدية).

 


الاسم: عطر اللوتس المائي الصافي
الوصف: صيف حار ، حوض سباحة مائي نقي ، عطر نحيف ، رقيق وساحر.


الاسم:
ماء نقي لوتس العطر · لوتس نظيف الوصف: ماء نقي صافٍ لوتس ، عطر زهرة اللوتس المكثف ، لوتس واضح ، منعش.

عرض معطف

 
عطر
 
اللوتس المائي الصافي ، عطر اللوتس المائي الصافي ، اللوتس الصافي

افتح خادم المهام

خدمة شاملة

متطلبات المشاركة

وصول إلى المستوى 80

عدد الجوائز

غير محدود

موقع المهمة

مدينة التنين المزدوجة

عناصر المهمة المهمة


الاسم: الصدف الملون
الوصف: هذا هو الغلاف الملون الذي أحضره لك الكابتن باك من الساحل البعيد ، وهو يدعوك بحرارة للمشاركة في أنشطة موسم الصيف البارد.


اسم Bozi soda : Lime soda
الوصف: صودا الليمون المفضلة لدارسي ، طعم منعش للغاية! يمكنك الحصول على قيمة تبريد x وقيمة 1 لتر من الرخام الجيري بعد الشرب.يرجى استخدامها قبل الساعة 23:59 يوم 26 يوليو.


الاسم: صودا البرتقال
الوصف: صودا البرتقال المفضلة لدى أرنب توتو ، المذاق الحلو رائع. يمكنك الحصول على قيمة تبريد x ورخام برتقالي واحد بعد الشرب. يرجى استخدامه قبل الساعة 23:59 يوم 26 يوليو.


الاسم: صودا البطيخ
الوصف: صودا البطيخ المفضلة لدى جو تشي هي طعم الصيف. يمكنك الحصول على قيمة تبريد x وكرة واحدة من البطيخ بعد الشرب.يرجى استخدامها قبل الساعة 23:59 يوم 26 يوليو.


الاسم: صودا العنب
الوصف: صودا العنب المفضلة لدى Xie Lingtong ، المذاق الحلو والحامض اللذيذ. يمكنك الحصول على قيمة التبريد x و 1 قطعة من الرخام العنب بعد الشرب.يرجى استخدامها قبل الساعة 23:59 يوم 26 يوليو.


الاسم: بلوبيري صودا
الوصف: صودا التوت الأزرق المفضلة لدى بيسو ، يكون مذاقها أفضل عند تبريدها. يمكنك الحصول على قيمة تبريد x ورخام توت واحد بعد الشرب. يرجى استخدامه قبل الساعة 23:59 يوم 26 يوليو.


الاسم: الصودا الأصلية
الوصف : صودا أصلية مليئة بالفقاعات ، يحبها كثير من الناس. يمكنك الحصول على قيمة تبريد x وقطعة واحدة أصلية من الرخام بعد الشرب ، ويرجى استخدامها قبل الساعة 23:59 يوم 26 يوليو.

اسم الرخام : لايم ماربل الوصف: حبات زجاجية مستديرة ، يمكنك الحصول عليها بعد شرب صودا الجير. يقوم دارسيسي بجمع هذا الرخام ويمكنه الذهاب لإرساله. يرجى استخدامه قبل الساعة 23:59 يوم 26 يوليو.


الاسم: الرخام البرتقالي
الوصف: حبات زجاجية مستديرة ، يمكنك الحصول عليها بعد شرب صودا البرتقال. يجمع Tutu Bunny هذا الرخام ويمكنه الذهاب لإرساله. يرجى استخدامه قبل الساعة 23:59 يوم 26 يوليو.


الاسم: رخام البطيخ
الوصف: حبات زجاجية مستديرة ، يمكنك الحصول عليها بعد شرب صودا البطيخ. يجمع Gu Chi هذا الرخام ويمكنه الذهاب لإرساله. يرجى استخدامه قبل الساعة 23:59 يوم 26 يوليو.


الاسم: كرات العنب
الوصف: حبات زجاجية مستديرة يمكنك الحصول عليها بعد شرب صودا العنب. تقوم Xie Lingtong بجمع هذه الرخام ويمكنها الذهاب لتقديمها. يرجى استخدامه قبل الساعة 23:59 يوم 26 يوليو.


الاسم: رخام العنبية
الوصف: يمكن الحصول على حبات الزجاج المستديرة بعد شرب صودا التوت. يجمع Piso هذا الرخام ويمكنه الذهاب لإرساله. يرجى استخدامه قبل الساعة 23:59 يوم 26 يوليو.


الاسم: كرات
زجاجية شفافة الوصف: يمكن الحصول على حبات زجاجية مستديرة بعد شرب الصودا الأصلية. يحب أعضاء العمود الصغير هذا الرخام ويعطونه ليحصلوا على مكافآت. يرجى استخدامه قبل الساعة 23:59 يوم 26 يوليو.

 

المهمة الحرجة NPC (الدور ، الاسم ، الإحداثيات)


الاسم: Captain Buck
الموقع: Double Dragon City (375،445) سوق خدمات العاطفة (286،211)
الدور: توجيه المهمة ، جمع المكافآت


الاسم: البروفيسور تشانغ
المكان: [بحر الصودا] (74،127)
الدور: إرشاد المهمة


الاسم: Captain Kacha
الموقع: [Island of Soda] (125،125)
الوظيفة:

اسم دليل المهمة : Xiao Min
الموقع: [Sea of ​​Soda] (80،147) (72،110) (91،135)
الوظيفة: الحصول على صودا التوت الأزرق.

دليل موجز للمهمة

1. خلال الحدث ، انتقل إلى مكتب Captain Barker [Shuanglong City (375،445)] للتعرف على تفاصيل الحدث وتلقي مهام الحدث ؛
2. أكمل الأنشطة اليومية واجمع نكهات مختلفة من صودا بوزي . بعد الشرب ، يمكنك الحصول على الرخام المقابل وقيمة التبريد ؛
3. سيعطي البطل الصغير الكرات لأعضاء عمود الغواصة الصغير ، مما قد يزيد من تفضيل العضو ويفتح دوامة الغواصة المقابلة ؛
4. استكشف دوامة الغواصة ، هزيمة وحوش الغواصة و The Boss of Soda Island (عبر الخادم) ، يمكنك الحصول على الصودا الأصلية. بعد الشرب ، يمكنك الحصول على كرات زجاجية شفافة ؛
5. إهداء كرات زجاجية شفافة لأعضاء عمود الغواصة الصغير ، والتي يمكن أن تزيد من تفضيل العضو والمشاركة في اليانصيب ؛
6. يجمع Shao Xia نقاطًا رائعة ، والتي لا يمكنها فقط المشاركة في المسابقة العالمية الترتيب ، ولكن أيضًا فتح الوهم الرائع.

استراتيجية مهمة مفصلة

الصيف الحار هنا مرة أخرى! لقد تلقيت الأصداف الملونة من الكابتن باك ، وأنت سعيد بالمشاركة في مغامرة قاع البحر الصيفية التي بدأها العمود الصغير في قاع البحر.
أنت تركب موجة الحر وترى الكابتن باك وأعضاء العمود الصغير يشربون صودا البوزي. اتضح أن جمع كرات الرخام من صودا البوزي هو الهدف من هذه المغامرة الكبيرة! لا يمكن لشرب صودا البوزي جمع الرخام فحسب ، بل الحصول على قيمة رائعة أيضًا.

بتوجيه من الكابتن باك ، أتيت إلى الدوامة الغامضة تحت الماء وأكملت مغامرة مثيرة تحت الماء. نظرًا لأنك متحمس جدًا ، يخبرك الكابتن باك بالذهاب إلى بحر الصودا للعثور على المزيد من الدوامات تحت الماء.
في بحر الصودا ، قابلت البروفيسور تشانغ ، صديق القبطان. بعد التحدث معه ، تتعلم أن دوامة البحر محروسة من قبل أعضاء العمود الصغير. طالما أنك تعطي الرخام الذي يعجب الأعضاء ، يمكنك الدخول إلى الدوامة المائية لمعرفة ذلك.

لقد وجدت Piso ، أحد أعضاء العمود الصغير ، الذي يقوم بجمع رخام العنبية. يخبرك أنه طالما وجدت مين ، التي تحب الغناء في بحر الصودا ، وتساعدها على تذكر الكلمات الصحيحة ، يمكنك الحصول على زجاجة من صودا التوت!

عندما وجدت شياو مين ، كانت تميل رأسها وتفكر بجد. تمتمت بأغنية لنفسها ، وكمكتبة موسيقية صينية صغيرة ، التقطتها على الفور. كان Xiao Min سعيدًا جدًا ، وقد أعطيتك حقًا زجاجة من صودا التوت!

أنت تعطي صودا التوت إلى بيزو وتدخل في دوامة غامضة. هذا في الواقع مكان للكنوز ، وهناك العديد من صناديق الكنوز متناثرة على الأرض ، ويمكنك العثور على العديد من المشروبات الغازية الأصلية عند فتح أحدها! إنه محظوظ جدًا ، لقد فتحت جميع صناديق الكنوز بفرح وغادرت هنا مع الكثير من المكافآت.

وبهذه الطريقة ، يمكنك فتح دوامة واحدة تلو الأخرى ، والاستمتاع ببحر الصودا ، وتذوق العديد من نكهات صودا البوزي ، وجمع العديد من الكرات ، وتصبح صديقًا جيدًا لأعضاء العمود الصغير.
عندما انتهيت من فتح الدوامة الأخيرة ، حدثت صدمة ضخمة في قاع البحر ، فظهرت أمامك دوامة ضخمة مثل الثقب الأسود ، وظهر وحش بحري ضخم في الثقب الأسود ، لقد صُدمت!

بعد الكثير من الجهد ، أخرجت الكركن أخيرًا. دون أن تدري ، لقد تراكمت لديك الكثير من القيمة الرائعة. تذهب للعثور على الكابتن باك ، الذي يريد معرفة تأثير قيمة البرودة.
يخبرك الكابتن باك بحماس أنه عندما تتراكم قيمة التبريد إلى قيمة معينة ، يمكن فتح أوهام التبريد المختلفة.

لقد استخدمت قيمة البرودة بسعادة لفتح الوهم الرائع ، وتوصلت إلى الوهم الساحر والرائع. لقد قابلت للتو سون داشنغ الذي كان يحك رأسه. اتضح أنه كان قلقًا بشأن الحصول على Dinghai Shenzhen ، وأنت ، الذي كنت متعاونًا ، عرضت المساعدة ، وكان الحكيم العظيم ممتنًا لك.

فقط عندما تكون مليئًا بالطموح ، هناك أزمة في جزيرة الصودا ، أصل صودا البوزي: اللصوص الشرهون نهبوا ثمار جزيرة الصودا! بعد معرفة ذلك ، هرع أعضاء العمود الصغير إلى جزيرة الصودا.
متحمس ، تريد أيضًا حماية الفواكه اللذيذة مع الجميع ، لذلك أنت أيضًا تأتي إلى جزيرة الصودا.
عند القدوم إلى جزيرة الصودا ، تعرفت ، بصفتك عضوًا في الطابور الصغير ، على الموقف من الكابتن كاتشا.

أنت شجاع ، لقد طردت العديد من اللصوص في جزيرة الصودا وتلقيت إشادة بالإجماع من أعضاء العمود الصغير. عادت جزيرة الصودا أخيرًا إلى الهدوء ، وتحولت الفواكه الحلوة إلى صودا بوزي باردة ولذيذة.
وسط الضحك ، تقترب مغامرة البحر أيضًا من نهايتها. بحكمتك وشجاعتك ، أنت متقدم كثيرًا في تصنيفات القيمة العالمية الرائعة ، وفازت بالتاج ، وأنت ملك المغامرة الحقيقي!

Download Now

Click on the image below the arrows and it will download automatically

↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓

Back to top button

Adblock Detected

Welcome, dear visitor, please kindly off the ad blocker add-on, so that you can browse and download what you want fully, and to continue supporting the site