Articles

شرح الايفنت العالم السرى Shenyi Secret Realm – كونكر اون لاين والحصول على الالقاب جديدة 2021

 

اسم المهمة

عالم شني السري

Download Now

Click on the image below the arrows and it will download automatically

↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓

وقت المهمة

13 يوليو 2021 إلى 12 أغسطس 2021 23:59

عرض المكافأة


الاسم: صندوق هدايا تحدي العالم السري
الوصف: يجب أن تحصل الفتحة على 10 فاكهة جينسنغ و 500 قيمة حيوية و 500 نقطة زراعة. يمكن الحصول عليها أيضًا عن طريق سحب نسخة واحدة عشوائيًا من الهدايا الفخمة مثل جوهر نمط الإله العالمي (الهدية) ، وقيمة الزراعة ، ونقاط ركوب الخيل ، والنيازك النجمي الكريستالي ، والسحر Wu Tong Xuan Dan ، إلخ.

الاسم: صندوق الهدايا الفاخر لتحدي العالم السري
الوصف: افتحه لتحصل على 5 فواكه بمقياس التنين و 1000 قوة و 1000 نقطة زراعة. يمكن الحصول عليها أيضًا عن طريق سحب نسخة واحدة عشوائيًا من الهدايا الفخمة مثل جوهر نمط الإله العالمي (الهدية) ، وقيمة الزراعة ، ونقاط ركوب الخيل ، والنيازك النجمي الكريستالي ، والسحر Wu Tong Xuan Dan ، إلخ.

الاسم: صندوق الهدايا الأسمى لتحدي العالم السري
الوصف: افتحها لتحصل على 3 فواكه قمرية و 1500 قوة و 1500 نقطة تدريب. يمكن الحصول عليها أيضًا عن طريق سحب نسخة واحدة عشوائيًا من الهدايا الفخمة مثل جوهر نمط الإله العالمي (الهدية) ، وقيمة الزراعة ، ونقاط ركوب الخيل ، والنيازك النجمي الكريستالي ، والسحر Wu Tong Xuan Dan ، إلخ.

مكافآت مميزة

 
الاسم: زعيم التنانين
الوصف: تم الحصول عليه في تصنيف سباقات عالم Shenyi السري.

 
الاسم: التنين الساقط والرياح الإمبراطورية
الوصف: تم الحصول عليها في لوحة المتصدرين للمرور الأول لعالم Shenyi السري.

مكافأة المهمة

أول تمرير يكافئ الصعوبة العادية: حزمة هدية بنمط إله أصفر (هدية) ، جوهر نمط إله كلي القدرة (هدية) * 100 ، +4 حجر تكرير أحمر (هدية) ، فاكهة مقياس التنين * 20 ، لين يوان جيكو * 5 صعوبة البطل: إله أصفر صندوق هدايا بنمط (هدية) ، جوهر نمط الله القاهر (هدية) * 200 ، +5 حجر تكرير أحمر (هدية) ، فاكهة Huiyue * 15 ، آلة التنين يوان بما في ذلك * 5 صعوبة مطهر: حزمة هدية بنمط إله أصفر نادر (هدية) ، عالمي جوهر نمط الله (هدية) * 300 ، +5 حجر تكرير أحمر (هدية) * 2 ، فاكهة الروح السماوية * 15 ، التنين yuanjikuo * 10

تصنيف جائزة الخدمة الكاملة الأولى: رقم 1: اللقب الدائم Dragon Yufeng ، و 11-order Dragon Spirit من 2-3: اللقب الدائم Dragon Yufeng ، و 10-order Dragon Soul of 4-6: اللقب الدائم لـ Royal Dragon Wind ، أرواح التنين من المرتبة 9 من 7 إلى 10: اللقب الدائم لـ “Jianglong Yufeng” ، أرواح التنين من المرتبة الثامنة

مكافآت ترتيب سباقات السيرفرات الكاملة: المركز الأول: اللقب الدائم لأول التنين ، المرتبة 11 لروح التنين 2-3: 180 يومًا من لقب التنين الأول ، المرتبة العاشرة لروح التنين 4-6: 90- عنوان اليوم للمجموعة Dragon Head ، رتبة 9 Dragon Soul 7-10: لقب 60-Day Leader of Dragons ، رتبة 8 Dragon Soul

افتح خادم المهام

خدمة شاملة

متطلبات المشاركة

مستوى 80

عدد الجوائز

غير محدود

موقع المهمة

مدينة التنين المزدوجة

المهمة الحرجة NPC
(الدور ، الاسم ، الإحداثيات)


الاسم: Xue Rushi
الموقع: الخدمة العادية [Double Dragon City] (340،482)
خدمة العاطفة [سوق التداول] (298،200)
الوظيفة: توجيه المهمة ، جمع المكافآت

دليل موجز للمهمة

1. خلال الحدث ، قم بزيارة Xue Rushi في منطقة السوق في مدينة Shuanglong للتعرف على مسابقات التخليص الجمركي والسباقات في Shenyi Secret Realm والمشاركة فيها.
2. الوحوش في العالم السري خطيرة وغير طبيعية ، ويوصى بأن يذهب كل الفرسان في فرق.
3. لكي تتمكن من التحدي بسلاسة ، يرجى دراسة الاستراتيجية بعناية في Xue Rushi.
4. ستتم إضافة مكافآت السمة بعد كل تمريرة عبر الأرض الإلهية الغامضة ، مما يضع أساسًا جيدًا لتحدي صعوبة أعلى ووقت مرور أسرع.

استراتيجية مهمة مفصلة

   عندما كنت تمر عبر مدينة Ssangyong ، دعاك شاب ادعى أنه Xue Ruye للتوقف. ووجد أن هناك وضعًا خطيرًا في طائفة الرماة تسمى “مملكة شنيي السرية” ، حيث يوجد فيها العديد من الوحوش الخطرة ، والبعض الآخر لا يستطيع الاقتراب بسهولة. قرر Xue Ru إجراء “تحدي Shenyi Secret Realm”. إذا كنت الشخص الحكيم والشجاع والشجاع الذي يبحث عنه ، فيمكنك أيضًا الذهاب مع أقاربك وأصدقائك للعثور على Xue Rushi للمنافسة. شيويه رو ، سيكون لديك هدية.

   ينقسم هذا التحدي إلى وضعين: التمرير الأول والسباق ، كل وضع غني بالمكافآت ومثير.

   يخبرك Xue Ru أنك بحاجة إلى أن تكون أكثر ذكاءً بدلاً من القوة الغاشمة عند اختراق المستويات.إذا واجهت أنت وزملاؤك صعوبات ، فيمكنك دائمًا التحقق من الاستراتيجية السرية منه لتسهيل التحدي.

   بالإضافة إلى ذلك ، تختلف حيل كل مستوى تحدي في مستوى التحدي ، لذلك عليك الانتباه إلى التمييز وتجنب الاستهانة بالعدو. سيتطلب الأمر حتمًا مزيدًا من الجهد لتحدي شيطان الصعوبة وصعوبة المطهر. لهذا السبب ، رتب Xue Ru رجلًا يمينًا للفرسان المليئين بالتحدي في المملكة السرية الإلهية ، ويمكن للفرسان التحقق من إستراتيجية الشيطان المقابلة وفقًا لتقدم التحدي الحالي.

   بتوجيه من Xue Rushi ، مررت عبر عالم Shenyi السري مع شريكك ، وصعدت أيضًا إلى مستوى تصنيفات التخليص لهذا الخادم. يمكنك التحقق من تصنيفات التخليص في Xue Rushi ، ويمكن للفرسان المدرجين في القائمة الحصول على الكنوز منه. ويمكنك أيضًا التنافس في نفس المرحلة مع الفرسان الذين غزوا العالم. أتمنى أن تفخروا جميعًا بالأبطال ، ويتم حماية التنين من الريح!

Download Now

Click on the image below the arrows and it will download automatically

↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓

Back to top button

Adblock Detected

Welcome, dear visitor, please kindly off the ad blocker add-on, so that you can browse and download what you want fully, and to continue supporting the site