Articles

موسم الاول من Family Glory Season – كونكر اون لاين 2021

 

عنصر المهمة

قهر مبسط

اسم المهمة

موسم المجد العائلي

وقت المهمة

11 مايو 2021 إلى 17 يونيو 2021

مكافآت المهمة

 
الاسم: صندوق هدايا بطريرك بطل خادم كامل
الوصف: أعطه لبطريرك عائلة بطل الخادم الكامل ، افتح عنوان “Peak Family” الذي يمكنه ربح 1000 نقطة مجد ، بحد زمني 360 يومًا ، 1 Tier 11 Dragon Soul ، و 1 +7 حجر تكرير أحمر (هدية) ، 3 نيازك نجمية ساطعة.

 
الاسم: صندوق هدايا أفراد عائلة بطل كل الخوادم
الوصف: لأفراد عائلة بطل كل الخوادم ، افتح عنوان “عائلة الذروة” التي يمكنها ربح 1000 نقطة مجد ، بحد زمني 360 يومًا ، 1 روح التنين من الدرجة 9 ، 1 +7 حجر تشيلي (هدية) ، 3 نيازك نجمية لامعة.

 
الاسم: صندوق هدايا لـ 2-3 من زعماء العشائر في خادم كامل
الوصف: أعط زعماء العشائر المكونة من 2-3 عشيرة في خادم كامل ، وافتح عنوان “Peak Family” مع 800 نقطة مجد وصلاحية 180 يومًا ، 1 Tier 9 Dragon الروح ، 2 +6 حجر تكرير أحمر (هدية) ، 2 نيزك نجمي مبهر.

 
الاسم: صندوق هدايا يتكون من 2-3 أفراد من العائلة في
خادم كامل الوصف: امنح 2-3 أفراد من العائلة في خادم كامل ، افتح عنوان “Peak Family” مع 800 Glory Points ، بحد زمني 180 يومًا ، 1 Tier 7 Dragon Soul ، 2 +6 أحجار تكرير حمراء (هدية) ، 2 نيازك نجمية مبهرة.

 
الاسم: صندوق هدايا لـ4-5 زعماء عشيرة للخادم بالكامل
الوصف: أعط زعماء العشيرة من 4 إلى 5 عشيرة في الخادم بالكامل ، وافتح عنوان “عائلة الذروة” مع 600 نقطة مجد وصلاحية 90 يومًا ، 1 روح التنين من المستوى 7 و 1 واحد +6 حجر صهر أحمر (هدية) ، نيزك نجمي رائع.

 
الاسم: صندوق هدايا من 4 إلى 5 أفراد من العائلة للخادم الكامل
الوصف: أعط للخادم الكامل 4-5 أفراد من العائلة ، افتح عنوان “Peak Family” الذي يمكنه ربح 600 نقطة مجد ، صلاحية 90 يومًا ، 1 Tier 6 Dragon Soul ، 1 +6 حجر تكرير أحمر (هدية) ، نيزك نجمي مبهر.

 
الاسم: صندوق هدايا بطل Family Glory Points
الوصف: عند فتحه ، يمكنك الحصول على سترة واحدة دائمة فعالة من حيث الوقت بنسبة 1٪ Divine Blessing Glory Family حصرية (هدية) ، حقيبة اختيارية بنمط إله أصفر نادر (هدية) ، 30000 قيمة زراعة أو 30000 قيمة زراعة ، 500 جوهر نمط إله كلي القدرة (هدية).

 
الاسم: صندوق هدايا فاميلي غلوري بوينتس الوصيف
: افتح للحصول على 1 180 يومًا كحد زمني 1٪ بارك الله المجد للعائلة (هدية) ، 1 +6 حقيبة عشوائية بنمط إله أصفر نادر (هدية) ، قيمة زراعة 20000 أو إصلاح 20000 للحصول على قيمة ، 400 جوهر أنماط الله القاهر (هدية).

 
الاسم: صندوق هدايا الوصيف الثالث من Family Glory Points
الوصف: افتح للحصول على سترة حصرية من عائلة God Bless Glory (هدية) ، 1 +5 حقيبة عشوائية بنمط إله أصفر نادر (هدية) ، 15000 زراعة قيمة أو إصلاح 15000 للقيمة ، 300 جوهر أنماط إله القاهر (هدية).

 
الاسم: Family Glory Points 4-5 Gift Box
Description: افتح لتحصل على سترة حصرية للعائلة محدودة المدة لمدة 60 يومًا بنسبة 1٪ (هدية) ، 1 +3 حزمة عشوائية بنمط إلهي أصفر نادر (هدية) ، 10000 نقطة زراعة أو 10000 قيمة أساسية للزراعة ، و 200 جوهر أنماط إله القاهر (هدية).

 
الاسم: Family Glory Points 6-10 Gift Box
الوصف: عند فتحه ، يمكنك الحصول على سترة Glory Family حصرية لمدة 30 يومًا (هدية) ، حقيبة عشوائية بنمط إله أصفر نادر (هدية) ، 5000 قيمة زراعة أو 5000 قيمة زراعة ، 100 جوهر نمط الله القاهر (هدية).

افتح خادم المهام

خدمة شاملة

متطلبات المشاركة

وصول إلى المستوى 80

عدد الجوائز

غير محدود

موقع المهمة

منطقة سوق مدينة Shuanglong

عناصر المهمة المهمة

 
الاسم: طلب دعوة العائلة
الوصف: مسابقة عائلة الغزلان على وشك الانطلاق. أصدر Lu Fengtian أمر دعوة لدعوة فرسان العالم لمعرفة المزيد! يمكنك الحصول على 30 نقطة من قيمة الممارسة بعد القراءة.

 
الاسم: Family Glory Post
Description: لقد أعطاك Lv Fengtian منشورًا حربيًا ، وكتب كتابًا عن تفاصيل المسابقة ، افتحه وألق نظرة! يمكنك الحصول على 30 نقطة من قيمة الممارسة بعد القراءة.

 
الاسم: شارة المجد
الوصف: يتم الحصول عليها من خلال تسجيل الدخول إلى الصفحة ، والأرواح الصالحة ، ومجموعة الأنشطة ، وما إلى ذلك. يمكنك رسم هدايا جيدة مباشرة على الصفحة ، أو يمكنك إرسالها لفتح صندوق هدايا المجد. يرجى استخدامه قبل الساعة 23:59 يوم 10 يونيو.

 
الاسم: Charm Clan Emblem
الوصف: تم الحصول عليها من خلال تسجيل الدخول إلى الصفحة ، والأرواح الصالحة ، وحزمة الأنشطة ، وما إلى ذلك. يمكن استخدامها من 11 يونيو إلى 14 يونيو للتصويت لعائلتك الساحرة ومساعدتها على أن تكون على قائمة السحر. يرجى استخدامه قبل الساعة 23:59 يوم 17 يونيو.

المهمة الحرجة NPC
(الدور ، الاسم ، الإحداثيات)

 
الاسم: Lu Fengtian
الموقع: سوق مدينة Shuanglong (340461)
الوظيفة: توجيه المهمة ، جمع المكافآت

 
الاسم: لي يوانبا
الموقع: سوق مدينة التنين المزدوج (340466)
الوظيفة: توجيه المهمة
 

الاسم: Feng Siniang
الموقع: سوق مدينة Shuanglong (340456)
الوظيفة: توجيه المهمة

 
الاسم: Cheng Yaojin
الموقع: ساحة معركة المنافسة (277252)
الدور: توجيه المهمة

دليل موجز للمهمة

1. خلال الحدث ، يمكن للفارس الاتصال بـ Lu Fengtian (340456 في السوق) للحصول على التفاصيل.
2. من 11 مايو إلى 17 مايو ، وهو أسبوع الإحماء ، ستنخفض تكلفة ترقية البرج القتالي بمقدار النصف.
3. خلال أسبوع الإحماء ، يمكن لبعض فرسان العائلة أن يطلبوا من Lu Fengtian استلام صندوق هدايا. وخلال هذه الفترة ، سيتلقى البطريرك الذي شارك في معركة الأسرة واحتلال أي كومة من علم الأسرة 12 أمر معركة بعد فتح حزمة هدية المهنة. عيّن لأفراد العائلة للمشاركة في تجارب الخادم الفردي. يمكن للعائلات التي لم تشغل حصص العلم أيضًا الحصول على أمر المشاركة في المعركة عن طريق الشراء من لاعبين آخرين.
4. خلال مرحلة السباق ، يمكنك العثور على Li Yuanba للتعرف على قواعد اللعبة والمشاركة في مسابقة عائلية “Chasing Deer Deer Rivers and Lakes”. لا توجد قيود على السمات على اللاعبين في المنافسة العائلية.
5. تجارب الخادم الفردي: شارك في الساعة 21:00 يوم 20 مايو ، وستتقدم العائلتان اللتان حصلت على أعلى النقاط.
6. جولات خروج المغلوب كاملة الخادم: 21:00 يوم 27 مايو ، و 21:00 يوم 3 يونيو ، و 22:00 يوم 3 يونيو. يمكن للعائلات الخمس الكبيرة التي فازت بعد ثلاث مباريات المشاركة في معركة البطولة.
7. معركة البطولة: شارك في الساعة 21:00 و 21:40 يوم 10 يونيو ، وفازت العائلتان اللتان حصلت على أعلى النقاط بالبطولة.
8. بعد المباراة ، يمكن للفرسان التصويت لأفضل 10 عائلات في نقاط مجد السيرفر الكاملة في Lu Fengtian.

استراتيجية مهمة مفصلة

       ينظم Lv Fengtian حدث “Family Glory Season”. بعد القتال بسعادة مع العائلات الأخرى في ساحة المعركة ، والفوز معًا والفوز باللعبة ، سيكون لديه المزيد من الهدايا ليهديها! تنافس في الأنهار والبحيرات ، تطمح إلى البرية! إذا كنت تريد الفوز بالمجد الأعلى لعائلتك ، فانتقل إلى المنافسة!
 

        11 مايو إلى 17 مايو هو أسبوع الإحماء ، وخلال هذه الفترة ستنخفض تكلفة تطوير برج القتال بمقدار النصف.
       هناك فرسان من العائلة يمكنهم القدوم إلى هنا للحصول على 1 Glory Gift Box ، والتي يمكن فتحها مرة واحدة ، ويمكن تقديم 10 و 30 شارات Glory في المرحلة الرسمية ، ويمكن فتحها مرة أخرى.
       الأسرة التي احتلت أي كومة شطرنج خلال أسبوع الإحماء مؤهلة للمشاركة في دوري العائلة.
 
       من 18 مايو إلى 10 يونيو ، يمكن لشيفالييرز تسجيل الدخول من خلال الصفحة ، واستخدام أمر الاستقامة ، وحزم الأنشطة ، والحزم التنافسية الشخصية ، وحزم الجدارة المهمة ، وحلقات الجري الكاملة والأنشطة الأخرى ، والحصول على شارات الشرف وشعارات الكاريزما ، إذا كانوا من أفراد الأسرة يمكن للأعضاء الحصول على نقاط مجد إضافية.
 

        تجارب الخادم الفردي: شارك في تمام الساعة 21:00 يوم 20 مايو ، اهزم أي خصم وأضف 10 نقاط مجد. في حالة هزيمة العضو الخاص بك ، سيتم خصم 5 نقاط. سيقوم خبير المياه بإحياء العضو الخاص به وإضافة 3 نقاط. تنتهي المنافسة بعد نصف ساعة ، وتتأهل العائلتان اللتان حصلت على أعلى نقاط إلى أدوار خروج المغلوب.
 

       جولات خروج المغلوب كاملة الخدمات: اللعبة 1: شارك في الساعة 21:00 يوم 27 مايو ، اللعبة 2: شارك الساعة 21:00 يوم 3 يونيو ، اللعبة 3: شارك في الساعة 22:00 يوم 3 يونيو لانتزاع موارد بناء العدو ، بعد إعادة الموارد إلى أي مبنى بجانبك ، يمكنك ربح نقاط. بعد نصف ساعة ، تنتهي اللعبة وتتقدم العائلة التي لديها نقاط عالية إلى اللعبة التالية. يمكن للعائلات الخمس الكبيرة التي فازت بعد ثلاث مباريات المشاركة في معركة البطولة.
 

       معركة البطولة: اللعبة 1: شارك في الساعة 21:00 يوم 10 يونيو ، اللعبة 2: شارك في الساعة 21:40 يوم 10 يونيو ، ستتم إضافة 10 نقاط مجد لهزيمة أي خصم ، وسيتم خصم 5 نقاط في حالة هزيمة فريقك. يقوم كاهن الماء بإحياء أعضائه لزيادة 3 نقاط. بعد المباراتين ، فازت العائلة التي حصلت على أعلى النقاط بالبطولة وأصبحت مشهورة في جميع أنحاء العالم!
 

       مذهل ، عائلتك لم تفز فقط ببطولة مسابقة الهيمنة العائلية ، ولكن أيضًا تصدرت القائمة في ترتيب مجد الخادم الكامل!

       من 11 يونيو إلى 17 يونيو ، يمكن للعائلات العشر الأولى من جميع نقاط مجد الخادم أن تقبل الاستفتاء ، ويمكن أن تكون العائلات الثلاث الأوائل على القائمة لتلقي الجوائز! إذا كان لديك شعار عشيرة ساحر ، فيمكنك التصويت بعد إرساله ، ويمكنك الحصول على مكافأة مرحلية لكل عدد معين من الأصوات.
       تنافس في الأنهار والبحيرات ، تطمح إلى البرية! أيها الشجعان ، تعالوا للقتال!
 

Download Now

Click on the image below the arrows and it will download automatically

↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Adblock Detected

Welcome, dear visitor, please kindly off the ad blocker add-on, so that you can browse and download what you want fully, and to continue supporting the site