Articles

قصة قصيرة لتحديث الورير 2021 – قوة جبارة قادمة قريباً – كونكر اون لاين

  الأرض التي رسمها النصل هي أرضي! فيلم “Conquer” التوسعي الجديد “Invincible” يهيمن على الإصدار التجريبي العام اليوم! في بداية العام الجديد ، استيقظ المقاتلون بثلاث أزياء رائعة! لقد عاد عالم الخيال ، وجميع المهن الكبرى تتنافس على المشاهدة ، من سيخرج في فنون الدفاع عن النفس ، من فضلك انتظر وانظر!

  في العصور القديمة ، تم تداول أسطورة إله الحرب. وقفت أجسادهم العملاقة أمام الآلهة كأبراج حديدية ، وفازوا بالحرية والمجد بإرادتهم الحديدية ودمهم. وفقًا للأسطورة ، وُلد سجل إله الحرب من وهم كتاب سماوي ، تستضيف فيه الروح الخالدة لإله الحرب القديم ، وهناك إرادة لا يمكن وقفها للقتال. من بينها ، يمكن تسمية آلهة الحرب الحقيقية بـ “Xiang Yu” و “Aris” و “Athena”. اليوم ، قام ملك العشرة آلاف شيطان مرة أخرى ، وأعادت الأنهار والبحيرات الكارثية إشعال الحرب. كان هذا هو الوقت الذي عاد فيه إله الحرب إلى العرش وقهر الشياطين. تلقى جميع الجنود فجأة دعوة من آلهة الحرب الثلاثة في إله الحرب. ما دمت تزرع روح المعركة في سجلات God of War ، يمكنك اكتساب قوة الآلهة من جميع الأعمار ، وارتداء زي المعركة ، وتحطيم ساحة المعركة ، وإلقاء الشياطين والشياطين!

  يمكن للجنود فوق المستوى 80 فتح ملابس المعركة المقابلة بعد إكمال مهمة الاستيقاظ والحصول على مكافآت المهارة والسمات المقابلة. يمكنك تحسين قوتك من خلال ترقية زي المعركة ، ويمكنك أيضًا تحويل زي المعركة كامل المستوى للحصول على مظهر جديد رائع.

  تتميز أطقم القتال الثلاثة بمهارات مختلفة ، هجوم ودفاع ممتازين ، ويمكن تبديلها حسب الرغبة وفقًا لمواقف المعركة المختلفة. الأسلحة المقابلة هي: الرمح المزدوج (التنين السماوي يكسر المدينة) ، السيف (الشورا المتعطش للدماء) ، السيف والدرع (Xingtian عكس). بعد ارتداء زي المعركة ، يتم استبدال الهجوم العادي بهجوم بعيد المدى ، وتختلف المسافة والضرر حسب النوع.

  إلى جانب الإصدار التجريبي العام للتوسعة الجديدة ، تم إطلاق حدث Warrior Privilege Month بشكل ساخن. بصفتك مقاتلاً من الرتبة 2 أو أعلى ، يمكنك إعادة تعيين المهام اليومية مجانًا مرة واحدة يوميًا ، أي يمكنك الحصول على مكافآت مضاعفة كل يوم ، ويتم إطلاق اتجاه تغيير الوظائف بين الأنهار والبحيرات مرة أخرى. في الوقت نفسه ، ستحصل بطولات PK المحترفة ، وبطولات قتال الفريق ، وبطولات القتال العامة الجماعية على مكافآت إضافية للمقاتلين المشاركين في المسابقة ؛ وهناك أيضًا ترقية متزامنة للمقاتلين من أربع قطع ، مما يسمح للفرسان بالانتقال والممارسة بسهولة.

  أشيد بالكلاسيكيات ، تحدى اللانهائية! من هي أقوى معركة في “قهر”؟ إذا كنت تريد معرفة الإجابة ، فتفضل بالانتباه والمشاركة في مسابقة المحاربين المحترفين في المنطقة! أنماط إله نادرة وأحجار روح ثمينة والمزيد من القوة والمكافآت النادرة في انتظارك للمنافسة!

  طموح الدم معركة لا نهاية لها! “قهر” ، الفصل المحارب من سلسلة الصحوة المحترفة ، يفتتح اليوم! سجل الدخول بسرعة لـ “قهر” ونقدر هيمنة وقوة إله الحرب!

Download Now

Click on the image below the arrows and it will download automatically

↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓

Back to top button

Adblock Detected

Welcome, dear visitor, please kindly off the ad blocker add-on, so that you can browse and download what you want fully, and to continue supporting the site