Articles

شوية اضافات وبعض الشروحات الخاصة بالتحديث الجديد للورير (المحارب) – كونكر اون لاين 2021

  1. عودة إله الحرب ، الذي لا يقهر! إطلاق إصدار “صحوة المحارب”. قم بتوفير 3 مجموعات من أزياء القتال القوية للمقاتلين ، والتي لا تمنح المقاتلين مظهرًا جديدًا فقط ، بل تحسن أيضًا من المهارات والسمات.

  ● زي قتال مزدوج: له هجمات طويلة المدى وقدرات قتالية مرنة ، وله تأثيرات بعض الضربات الحاسمة ضد الوحوش ، وكسر الصلابة وإضافة حالات كسب متعددة.

  ● Sword Combat Suit: ورث المزايا الهجومية للملاكمة الهائج ، مع قدرة أكبر على الضرر ومرونة.

  ● زي المعركة بالسيف والدرع: توارث المزايا الدفاعية لمقاتلي درع الدفاع ، ولديهم قدرات دفاعية أقوى وقدرات متقدمة.

  ● في المتابعة ، سنستمر في تحسين الإجراءات المتعلقة بالمقاتل باستمرار (مثل الوقوف ، والحركة الهادئة ، وما إلى ذلك) ، لذا ترقبوا ذلك.

  2. تم إطلاق وظيفة واجهة جلد التنين: عندما يصل مستوى روح التنين الجسدي للاعب إلى 105 ، ستتغير واجهة سمات معدات الشخصية إلى مظهر التنين الذهبي الصاعد ، وسيظهر زر دخول جلد التنين.

  ● يمكن أن يؤدي فتح جلود تنانين مختلفة إلى تحسينات مرئية للواجهة الرئيسية وواجهة سمات معدات الشخصيات ، بالإضافة إلى التعبيرات الفريدة للتباهي.

  ● راقب معدات الأشخاص الآخرين لزيادة وظيفة [Like] للاعبين مع [Dragon Skin]: ستجلب المتابعة المزيد من المظهر الحصري لجلد التنين لإعجابات لاعبي [Dragon Skin] ، لذا ترقبوا.

  ● مراقبة معدات الآخرين. تمت إضافة وظيفة [خطوة] للاعبين مع [Dragon Skin]: يمكنك تقليل التأثيرات الخاصة لغطرسة التنين على واجهة لاعبي الخصم [Dragon Skin].

  ● بعد إضعاف التأثير الخاص لغطرسة التنين في الواجهة ، يمكنك استعادة قيمة الغطرسة بهزيمة لاعبك [خطوة إلى الأمام] أو الحصول على [الإعجاب] من الآخرين.

  3. تمت إضافة مهام إيقاظ الجندي ذات الصلة في مجموعة المهمة.

  4. تحسين أداء الخادم: قم بتحسين طريقة قراءة مظهر شخصيات المتصدرين المختلفة. إذا لم يتم عرض مظهر الشخصية لأول مرة ، فيمكن عرضه بعد اتصال الشخصية العليا بالإنترنت مرة أخرى.

  5. اتصل بالإنترنت من 7 يناير إلى 6 فبراير للحصول على علبة هدايا ذات إصدار لا يقهر تحتوي على هدايا رائعة.

  6. من 7 يناير إلى 4 فبراير ، سيتم إطلاق بطولة Wushuang God of War. يمكنك الذهاب إلى Glory of God of War في مدينة Shuanglong (356470) للحصول على

Download Now

Click on the image below the arrows and it will download automatically

↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓

Back to top button

Adblock Detected

Welcome, dear visitor, please kindly off the ad blocker add-on, so that you can browse and download what you want fully, and to continue supporting the site