Software

تحميل برنامج Virtual DJ 2021 Build 6242

Virtual DJ هو برنامج تنزيل يستخدمه دي جي لاستبدال الأقراص الدوارة ومشغلات الأقراص المضغوطة ، واستخدام الموسيقى الرقمية بدلاً من الفينيل والأقراص المدمجة. بنفس الطريقة التي تتمتع بها مشغلات الأقراص المضغوطة التي يستخدمها منسقو الأغاني بخيارات أكثر من مشغل الأقراص المضغوطة Hi-Fi العادي ، فإن DJ Virtual for Windows لديها خيارات أكثر من مشغل وسائط بسيط مثل iTunes. يتيح لك “مزج” أغانيك ، من خلال تشغيل مسارين أو أكثر في نفس الوقت ، وضبط سرعتها النسبية بحيث تتطابق إيقاعها ، وتطبيق تأثيرات مثل الحلقات ، وما إلى ذلك ، والتلاشي من جانب إلى آخر. كما يتيح لك خدش أغانيك ، وتعيين الإشارات واستدعائها ، وجميع الميزات العادية الأخرى التي يتوقع منسقو الأغاني العثور عليها حتى يتمكنوا من المزج.

سيتيح لك تنظيم مجموعة المقاطع الصوتية الخاصة بك وتجميعها بسهولة بطريقة صديقة للـ DJ ، باستخدام مرشح للعثور على الأغاني الساخنة ، أو العثور على bpm أو مفتاح متوافق ، والوصول إلى قوائم التشغيل السابقة ، وما إلى ذلك. وإذا كنت تفتقد المسار ، سيجد برنامج DJ المجاني هذا تلقائيًا على الإنترنت ويبثه مباشرة (* يتطلب اشتراكًا إضافيًا). وباستخدام الملايين من التقارير التلقائية التي يتلقاها Virtual DJ كل يوم من مستخدمي برامج Virtual DJ الآخرين حول العالم ، فسوف يقدم لك نصائح مفيدة حول الأغاني التي يعتبرها منسقو الأغاني الآخرين أنها تسير على ما يرام بعد ما قمت بتشغيله للتو.

DJ Virtualلا يمكن لبرنامج التثبيت غير المتصل للكمبيوتر الشخصي تشغيل المسارات الصوتية فحسب ، بل يمكنه أيضًا تشغيل الفيديو أو الكاريوكي إذا قمت بتوصيل الكمبيوتر بجهاز عرض أو بشاشات النادي.

إنه يأتي مع عدد كبير من التأثيرات ، بدءًا من الفلانجر التقليدي ، والصدى ، وما إلى ذلك ، إلى التأثيرات الأكثر حداثة مثل Beatgrid ، و slicer ، و loop-roll. وإذا قمت بخلط مقاطع الفيديو ، فستجد أيضًا الكثير من تأثيرات الفيديو والانتقالات للعب بها. سيسمح لك جهاز أخذ العينات المدمج الخاص به بإضفاء التوابل على الخلطات الخاصة بك مع مجموعة واسعة من القطرات والحلقات ، أو يمكنك الإبداع ودمج الأداء المباشر والإنتاج من خلال إنشاء ريمكسات أثناء التنقل باستخدام جهاز أخذ العينات مثل جهاز التسلسل.

أداة DJ متوافقة مع التوصيل والتشغيل مع معظم وحدات تحكم DJ الموجودة في السوق. فقط قم بتوصيل جهازك وستكون جاهزًا للانطلاق. وإذا كنت تريد تغيير أي من السلوكيات الافتراضية ، فإن VirtualDJ for Windows لديها لغة “VDJScript” قوية تتيح لك بسهولة تعديل أي وظائف حسب رغبتك تمامًا. نفس الشيء بالنسبة للواجهة. إذا كنت ترغب في تغييره ، فإن موقع VDJ يستضيف مئات الواجهات التي صنعها المستخدم لاستبدال الواجهة الافتراضية ، أو يمكنك بسهولة إنشاء واجهاتك الخاصة.

هذا برنامج DJ المجاني يستخدمه عشرات الملايين من الأشخاص كل يوم ، بدءًا من منسقي الأغاني في غرف النوم وحتى النجوم العالميين. يتم استخدامه للعب مباشرة في النوادي والملاعب الكبيرة ، في حفلات الزفاف ، والحفلات الخاصة ، أو لمجرد التدريب في المنزل. بالإضافة إلى استخدامه على الهواء مباشرة ، يمكن أيضًا استخدام التطبيق لتسجيل الأغاني المختلطة والبودكاست أو البث إلى راديو الإنترنت.

ملاحظة : للاستخدام الشخصي فقط. الميزات المتقدمة ، مثل وحدة تحكم USB DJ أو جهاز مزج DJ غير متوفرة. تتطلب وحدات التحكم الجديدة ترخيصًا.

Download Now

Click on the image below the arrows and it will download automatically

↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓

Back to top button

Adblock Detected

Welcome, dear visitor, please kindly off the ad blocker add-on, so that you can browse and download what you want fully, and to continue supporting the site