شوية اضافات وبعض الشروحات الخاصة بالتحديث الجديد للورير (المحارب) – كونكر اون لاين 2021

  1. عودة إله الحرب ، الذي لا يقهر! إطلاق إصدار “صحوة المحارب”. قم بتوفير 3 مجموعات من أزياء القتال القوية للمقاتلين ، والتي لا تمنح المقاتلين مظهرًا جديدًا فقط ، بل تحسن أيضًا من المهارات والسمات.

  ● زي قتال مزدوج: له هجمات طويلة المدى وقدرات قتالية مرنة ، وله تأثيرات بعض الضربات الحاسمة ضد الوحوش ، وكسر الصلابة وإضافة حالات كسب متعددة.

  ● Sword Combat Suit: ورث المزايا الهجومية للملاكمة الهائج ، مع قدرة أكبر على الضرر ومرونة.

  ● زي المعركة بالسيف والدرع: توارث المزايا الدفاعية لمقاتلي درع الدفاع ، ولديهم قدرات دفاعية أقوى وقدرات متقدمة.

  ● في المتابعة ، سنستمر في تحسين الإجراءات المتعلقة بالمقاتل باستمرار (مثل الوقوف ، والحركة الهادئة ، وما إلى ذلك) ، لذا ترقبوا ذلك.

  2. تم إطلاق وظيفة واجهة جلد التنين: عندما يصل مستوى روح التنين الجسدي للاعب إلى 105 ، ستتغير واجهة سمات معدات الشخصية إلى مظهر التنين الذهبي الصاعد ، وسيظهر زر دخول جلد التنين.

  ● يمكن أن يؤدي فتح جلود تنانين مختلفة إلى تحسينات مرئية للواجهة الرئيسية وواجهة سمات معدات الشخصيات ، بالإضافة إلى التعبيرات الفريدة للتباهي.

  ● راقب معدات الأشخاص الآخرين لزيادة وظيفة [Like] للاعبين مع [Dragon Skin]: ستجلب المتابعة المزيد من المظهر الحصري لجلد التنين لإعجابات لاعبي [Dragon Skin] ، لذا ترقبوا.

  ● مراقبة معدات الآخرين. تمت إضافة وظيفة [خطوة] للاعبين مع [Dragon Skin]: يمكنك تقليل التأثيرات الخاصة لغطرسة التنين على واجهة لاعبي الخصم [Dragon Skin].

  ● بعد إضعاف التأثير الخاص لغطرسة التنين في الواجهة ، يمكنك استعادة قيمة الغطرسة بهزيمة لاعبك [خطوة إلى الأمام] أو الحصول على [الإعجاب] من الآخرين.

  3. تمت إضافة مهام إيقاظ الجندي ذات الصلة في مجموعة المهمة.

  4. تحسين أداء الخادم: قم بتحسين طريقة قراءة مظهر شخصيات المتصدرين المختلفة. إذا لم يتم عرض مظهر الشخصية لأول مرة ، فيمكن عرضه بعد اتصال الشخصية العليا بالإنترنت مرة أخرى.

  5. اتصل بالإنترنت من 7 يناير إلى 6 فبراير للحصول على علبة هدايا ذات إصدار لا يقهر تحتوي على هدايا رائعة.

  6. من 7 يناير إلى 4 فبراير ، سيتم إطلاق بطولة Wushuang God of War. يمكنك الذهاب إلى Glory of God of War في مدينة Shuanglong (356470) للحصول على

Exit mobile version