Articles

تأثيرات وقوة War Suit الخاصة بالورير – كونكر اون لاين

 

  1. فتح أساطير الحرب وتأثيرات بدلة الحرب
لدى الكابتن TC في مدينة التوأم مهام ملهمة لـ L80 + Warriors. أولئك الذين نجحوا في اجتياز محاكمة هوا مولان سيفتحون أساطير الحرب. يحتوي هذا الكتاب الأسطوري على ثلاث بدلات حرب: Dragonhowl و Bloodlust و Redcurse. من خلال إكمال تجارب أمراء الحرب ، يمكن للمحارب فتح بدلات الحرب واحدة تلو الأخرى.
 
Dragonhowl War Suit: يمكن لـ
Golden Warriors في المستوى 80 أو أعلى العثور على General Xiao (WarlordShrine 96،67) لتحدي أمير الحرب ، Hua Mulan. يمكن للمحاربين الذين يجتازون محاكمتها فتح بدلة Dragonhowl War Suit.
 
  1. آثار بدلة حرب Dragonhowl
عند تطبيقها ، توفر بدلة Dragonhowl War Suit مظهرًا جديدًا تمامًا وسمات إضافية مهمة للمحارب. سيتم تحسين هذه السمات مع ترقية War Suit.
 
 
  1. مهارات Dragonhowl
يتم تمكين مهارات بدلة الحرب الخاصة عند تطبيق Dragonhowl:
 
  • اسم المهارة: Ironbone
 
  1. التأثير النشط: اندفع باتجاه الهدف لإحداث 100٪ ضرر على الأهداف (120٪ ضرر على الوحوش) ضمن النطاق ، مع عدم التعرض للضرر طوال المدة. يكلف 10 نقاط طاقة.

    ب. التأثير السلبي: تمنحك هجمات الاشتباك العادية فرصة 38٪ لتحريك [عظم الحديد] الذي يسبب 205٪ ضرر للأهداف (420٪ ضرر على الوحوش) في منطقة 7×3. لا إزاحة.
 
② اسم المهارة: التنين بيرس
تأثير المهارة: قد تضيف هجماتك حالة السلحفاة أو الكسر أو الحقد أو القدرة على التحمل لمدة 10 ثوانٍ.
حالة السلحفاة: يتجاهل 3٪ من تأثير جوهرة السلحفاة للهدف.
حالة الاستراحة: تزيد من نزع سلاحك بمقدار 400 نقطة.
الحالة الحرجة: تضمن الضرر الجسيم ضد الوحوش العادية.
حالة القدرة على التحمل: تزيد من قدرتك على التحمل بمقدار 3 نقاط عندما يضرب هجومك العادي عدوًا.
يمكن أن توجد حالة واحدة فقط من السلحفاة ، والكسر ، والقدرة على التحمل في كل مرة. 
Bloodlust War Suit
Warrior Masters P5 بالمستوى 120 أو أعلى مع وصول بدلة الحرب إلى المستوى 5 يمكنه العثور على General Xiao (WarlordShrine 96،67) ليخوض تجربة Warlord أخرى لإلغاء قفل بدلة الحرب الثانية – Bloodlust أو Redcurse.
يمكن لـ Warrior Masters P9 في المستوى 120 أو أعلى مع وصول بدلة الحرب إلى المستوى 15 العثور على General Xiao (WarlordShrine 96،67) لأخذ آخر تجربة Warlord لإلغاء تأمين بدلة الحرب الثالثة – Bloodlust أو Redcurse.

(1) آثار بدلة حرب Bloodlust     عند تطبيقها ، توفر Bloodlust War Suit مظهرًا جديدًا تمامًا وخصائص إضافية مهمة للمحارب. سيتم تحسين هذه السمات مع ترقية War Suit. 

(2)     يتم تمكين مهارات بدلة الحرب الخاصة مهارات  إراقة الدماء عند تطبيق إراقة الدماء:
① اسم المهارة:
تأثير مهارة الانغماس : يمنح التعامل أو تلقي الضرر فرصة بنسبة 3٪ أو 3٪ لتحريك [الغمر] مما يقلل الضرر الحاصل بنسبة 18٪ ، بينما يزيد من سرعة الحركة والهجوم بنسبة 30٪ لمدة 10 ثوانٍ.
 
 
② اسم المهارة: Insouciance
تأثير المهارة: يمنح التعامل أو تلقي الضرر فرصة 3٪ أو 3٪ لإثارة [Insouciance] مما يسمح لك بعدم إظهار العلامات المصابة عند التعرض للضرر واستعادة 8 نقاط قدرة على التحمل كل ثانيتين لمدة 8 ثوانٍ.
 
 
بدلة الحرب  Redcurse
    يمكن لـ Warrior Masters P5 في المستوى 120 أو أعلى مع بدلة الحرب التي تصل إلى المستوى 5 العثور على General Xiao (WarlordShrine 96،67) لأخذ تجربة Warlord أخرى لإلغاء تأمين بدلة الحرب الثانية – Bloodlust أو Redcurse.
يمكن لـ Warrior Masters P9 في المستوى 120 أو أعلى مع وصول بدلة الحرب إلى المستوى 15 العثور على General Xiao (WarlordShrine 96،67) لأخذ آخر تجربة Warlord لإلغاء تأمين بدلة الحرب الثالثة – Bloodlust أو Redcurse.
(1)  آثار بدلة الحرب Redcurse
عند تطبيقها ، توفر بدلة الحرب Redcurse مظهرًا جديدًا تمامًا وسمات إضافية مهمة للمحارب. سيتم تحسين هذه السمات مع ترقية War Suit.
 
(2)     يتم تمكين مهارات بدلة الحرب الخاصة لـ  Redcurse Skills
عند تطبيق Redcurse:
① اسم المهارة: Wild Dash
تأثير المهارة: انقر بزر الماوس الأيمن لتحديد اتجاه ثم اندفع إليه فورًا لإحداث 85٪ ضرر على الأهداف (300٪ ضرر على الوحوش) ضمن النطاق ، مع زيادة الصحة القصوى بمقدار 20،000 (الحد الأقصى للصحة: ​​85،000) لمدة 12 ثانية.
 
② اسم المهارة: Power Dash
تأثير المهارة: حسّن [الارتداد] مع انخفاض تكلفة القدرة على التحمل (-35 نقطة) وزيادة الضرر (+ 15٪). تفكيك الأهداف التي تم ضربها إذا كان مستوى النسب الخاصة بها أقل من مستواك.
 
③ اسم المهارة: درع المناعة
تأثير المهارة: عند مهاجمتك ، لديك فرصة 10٪ لتفعيل [درع المناعة] الذي يحميك من هجمات الاشتباك العادي لمدة ثانية واحدة.

Download Now

Click on the image below the arrows and it will download automatically

↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓

Back to top button

Adblock Detected

Welcome, dear visitor, please kindly off the ad blocker add-on, so that you can browse and download what you want fully, and to continue supporting the site