Articles

كل ما يخص تحديث النينجا 2020 – شرح شامل – كونكر اون لاين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شرح كل ما يخص تحديث النينجا المميز

ملحوظة : ستجد فى شرح بعض الترجمات عن طريق ترجمة جوجل لن تم اخذ الشرح من الموقع كونكر الصينى

Download Now

Click on the image below the arrows and it will download automatically

↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓

يذهب النينجا الذين وصلوا إلى المستوى 40 إلى جوب سينتر للعثور على “Mizumi Caizang”  ، ثم يمكنهم تسلسل سلسلة مهام النينجا السرية. في عملية استكمال المهمة ، ستفتح Wu Yuncai Zang “Ninja Fa Tie” للنينجا. بعد الانتهاء من سلسلة المهام ، سيتم فتح جميع الأبواب الثمانية “open, rest, birth, injury, du, scene, surprise, death”.

وضع Fairy Mode

عندما يتم فتح جميع الأبواب الثمانية وتكون التعاويذ المطعمة لازم كل بوابة تتفتح تبقى مستوى 3 لحد ما يتم فتح جميع البوابات ، سيتم تنشيط “Fairy Mode” ، مما يعزز خصائصها بشكل كبير. كلما زاد مستوى الختم ، زاد الوضع الخيالي. من قوة ومهارة وسرعة وكل شى

ختم النينجوتسو

(1) فسيفساء ختم نينجوتسو

قم بتضمين تعويذة نينجوتسو في Dunjia ذات الأبواب الثمانية ، ويمكنك الحصول على نينجوتسو جديدة وقوية. يمكن الحصول على تعويذة نينجوتسو من خلال Job Center

قائمة نوبات نينجوتسو

هناك العديد من أنواع نوبات نينجوتسو: تمت ترجمة بواسطة ترجمة جوجل سيتم ترجمة بشكل افضل ان شاء الله فى فيديو شرح الخاص بنا فى قناة We Know Conquer

https://www.youtube.com/weknowconquer

ختم فرنسي

ثمانية مطعمة

تأثير

علامة كرة نارية إفتح الباب ، أصب الباب ، أطلع الباب اكتسب المهارة النشطة “Hot Fireball” ، وأطلق الكرة النارية في الاتجاه المحدد. ستتحرك كرة النار ببطء ، وسيزداد الضرر مع المسافة المقطوعة.
ختم كرة نارية · حرق السماء هومين ، شنغمن ، دومين ، جينغمن ، ديدمين تقوية “Hero Fireball Technique” ، الهدف الذي هاجمته Hallow Fireball Technique سيقلل من تأثير تجنب الآلهة السامة لفترة من الزمن.
ختم كرة نارية هومين ، شنغمن ، دومين ، جينغمن ، ديدمين تعزيز “تقنية Hero Fireball” لتقليل فترة التهدئة في تقنية Hoof Fireball.
ختم القرمزي إفتح الباب ، أصب الباب ، أطلع الباب اكتساب المهارة النشطة “فاقد النار” ، مما تسبب في ضرر مستمر للنيران في المنطقة المحددة ، وضرر ثابت في الثانية للأهداف في المنطقة لفترة من الزمن. هذا الضرر لا يمكن أن يكون قاتلاً.
خاتم شيان · لياويوان هومين ، شنغمن ، دومين ، جينغمن ، ديدمين تقوية “Hello Fire Lost” ، الهدف المصاحب من قبل Fire Lost سيرافقه حالة مشتعلة ، وسيخسر كل ثانية لفترة من الزمن. هذا الضرر لا يمكن أن يكون قاتلاً.
ختم اللهب الأحمر هومين ، شنغمن ، دومين ، جينغمن ، ديدمين تعزيز “فقدان الحرائق” وتقليل وقت التبريد للحريق.
علامة مائية إفتح الباب ، أصب الباب ، أطلع الباب اكتساب المهارة النشطة “سجن الماء” ، وإلحاق الضرر بالمنطقة المحددة ، وتطبيق حالة الاحتفاظ بالمياه على الهدف في المنطقة ، وتقليل تأثير الدواء لفترة من الزمن.
ختم سجن المياه · Liqiang هومين ، شنغمن ، دومين ، جينغمن ، ديدمين تعزيز “سجن المياه” ، الهدف الذي هاجمه سجن الماء سيخصم القوة البدنية.
ختم الخلية المائية · متفاعل هومين ، شنغمن ، دومين ، جينغمن ، ديدمين تعزيز “سجن الماء” ، والأهداف التي يهاجمها سجن المياه ستقلل بالإضافة إلى ذلك من تأثير استعادة الدواء.
ختم التنين المائي إفتح الباب ، أصب الباب ، أطلع الباب اكتسب المهارة النشطة “Water Crushing Wave” ، وقم بتوليد إعصار مائي من حولك ، مما تسبب في ضرر ثابت كل ثانية لفترة من الوقت ، وإرسال تنين مائي إلى الاتجاه المحدد لمهاجمة العدو ، مما تسبب في حدوث ضرر.
ختم التنين المائي · الجريان هومين ، شنغمن ، دومين ، جينغمن ، ديدمين تعزيز “زيادة المياه” ، وزيادة نطاق اعصار الماء الناتج عن زيادة المياه ، وزيادة الضرر الناتج عن اعصار الماء في الثانية.
ختم التنين المائي · شكل متغير هومين ، شنغمن ، دومين ، جينغمن ، ديدمين تعزيز “موجة اندفاع الماء” ، التنين المياه التي ترسلها موجة اندفاع المياه لديه فرصة لضرب الهدف.
ختم المنجل إفتح الباب ، أصب الباب ، أطلع الباب اكتسب المهارة النشطة “Wind Escape Sickle” ، مما تسبب في تلف المنطقة المستهدفة كل ثانية لفترة من الزمن.
ختم المنجل · فليري هومين ، شنغمن ، دومين ، جينغمن ، ديدمين تعزيز “الهروب من الرياح – المنجل” ، سوف يؤدي الهروب من الرياح – المنجل إلى حدوث ضرر أثناء تطهير حالة كسب الهدف ، ومسح حالة الخصم لنفسها وحلفائها.
ختم المنجل · ريح تشي هومين ، شنغمن ، دومين ، جينغمن ، ديدمين تعزيز “الهروب من الرياح · المنجل” لتقليل وقت التبريد من الهروب من الرياح المنجل.
الختم اللولبي إفتح الباب ، أصب الباب ، أطلع الباب اكتساب المهارة النشطة “Spiral Shuriken” ، ورمي shuriken اللولبي في الاتجاه المحدد ، مما تسبب في تلف الهدف. زيادة النقد المادي من قبل اللاعبين أنفسهم.
الختم اللولبي · قانون الخطيئة هومين ، شنغمن ، دومين ، جينغمن ، ديدمين تقوية “Spiral Shuriken” ، shuriken اللولبي يأتي مع معدل الحرق ومكافأة ضرر الحفرة.
ختم لولبي · عجلة خفيفة هومين ، شنغمن ، دومين ، جينغمن ، ديدمين تعزيز “shuriken اللولبي” ، shuriken اللولبي له تأثير تمزيق على الهدف. تلقي الضرر المستمر لفترة من الزمن ، وسيستمر الضرر المستمر في الزيادة.
ختم يونيكورن إفتح الباب ، أصب الباب ، أطلع الباب اكتساب المهارة النشطة “Lei Dun Qilin” ، استدعاء Sky Lei لمهاجمة العدو 3 مرات ، سيزيد الضرر بدوره.
ختم يونيكورن · لي بوري هومين ، شنغمن ، دومين ، جينغمن ، ديدمين تقوية “Le Dun Dun Qilin” ، تعزيز الضرر الثاني والثالث لـ Lei Dun Qilin.
ختم يونيكورن هومين ، شنغمن ، دومين ، جينغمن ، ديدمين تقوية “Lei Dun Qilin” ، التي هاجمتها Lei Dun Qilin ، هناك فرصة بأن الهدف لن يتمكن من استخدام الأدوية لفترة من الزمن.
ختم راشيل إفتح الباب ، أصب الباب ، أطلع الباب اكتساب المهارة النشطة “الرعد” ، العدو إلى الأمام ، مما تسبب في تلف الأهداف المستقيمة. المهارة تأتي مع مكافأة هجوم سحق.
ختم راشيل · شنوي هومين ، شنغمن ، دومين ، جينغمن ، ديدمين تعزيز “متسابق” ، هدف هجوم راشيل له تأثير نزيف ، ويقتطع الحياة وفقا لأقصى صحة في الثانية لفترة من الزمن. هذا الضرر لا يمكن أن يكون قاتلاً.
خاتم راشيل · فلاش هومين ، شنغمن ، دومين ، جينغمن ، ديدمين تعزيز “المتسابق” ، بعد يلقي المتسابق ، زيادة هجومه التحطيم لفترة من الزمن.
ختم الأرض إفتح الباب ، أصب الباب ، أطلع الباب اكتساب المهارة النشطة “جدار تدفق الأرض” ، وزيادة الدفاع الجسدي والدفاع الإملائي بعد الاستخدام. خلال فترة المهارة ، عندما تتعرض للهجوم ، هناك فرصة لتكون محصنة ضد بعض الضرر.
ختم هروب الأرض هومين ، شنغمن ، دومين ، جينغمن ، ديدمين تقوية “جدار تدفق الأرض”: خلال فترة جدار كثيب الأرض ، عندما تتعرض للهجوم ، تزيد من فرصة الضرر المناعي.
خاتم الأرض والقانون الصلب هومين ، شنغمن ، دومين ، جينغمن ، ديدمين تعزيز “جدار تدفق الأرض والأرض”. يضيف جدار تدفق الأرض والأرض دفاعًا جسديًا إضافيًا ودفاعًا إملائيًا.
ختم الغبار إفتح الباب ، أصب الباب ، أطلع الباب اكتساب المهارة النشطة “Dust Escape · Breaking from the Frontier” ، مما تسبب في ضرر في الثانية للمنطقة الدائرية المستهدفة لفترة من الزمن.
خاتم الغبار والسماء هومين ، شنغمن ، دومين ، جينغمن ، ديدمين تقوية “الهروب من الغبار · تجريد الميراث”. نطاق الضرر من الهروب الهروب · زيادة التجريد الأولي ، زيادة المدة ، وانخفاض وقت التبريد.
ختم الغبار و Zhen Ling هومين ، شنغمن ، دومين ، جينغمن ، ديدمين تعزيز “الهروب من الغبار · التعرية البدائية” ، تلف الغبار / التعرية البدائية لديه فرصة لصدم الهدف في كل مرة يؤلمها.
خاتم الدم ورقصة الورق دومين ، باب ميت احصل على المهارة السلبية “Dance of the Paper”. عند الموت ، هناك فرصة لتحريك Dance of the Paper. سيتم إحيائها في حالتها الكاملة ، وستضيف 3 حالات اكتساب: Red Cloud Brand و Quasi-Star و Profound Spirit Shield.
ختم تتابع الدم · قبر Lunnian الجحيم السماوي دومين ، باب ميت احصل على المهارة السلبية “Round Tomb Heaven Hell”. عندما تتعرض للهجوم ، هناك فرصة لتحريك Round Tomb Heaven Hell ، مما يؤدي إلى إلحاق الضرر بالأهداف المحيطة مرة واحدة من حين لآخر والتحليق.
ختم دموي · قراءة القمر اللانهائية دومين ، باب ميت احصل على المهارة السلبية “قراءة القمر اللانهائية”. عند الهجوم ، هناك احتمال أن يفقد الهدف حالة قراءة القمر اللامتناهية. سيفقد الهدف كل الرؤية.
ختم الدم بعد النميمة للسماء دومين ، باب ميت احصل على المهارة السلبية “القيل والقال إلى الجنة”. عند التعرض للهجوم ، هناك فرصة لإثارة القيل والقال إلى الجنة. تجاهل جميع الهجمات لفترة من الزمن وتتسبب في عودة الهجوم المعتدي للمهاجم.
ختم الدم بعد · عظام الوريد دومين ، باب ميت احصل على المهارة السلبية “سفينة العظام” عند مهاجمة الهدف ، هناك فرصة لتحريك سفينة ، متجاهلة نسبة معينة من تأثير شوان يوان للعدو.

 

ترقية ختم النينجوتسو

يمكن أن يؤدي استهلاك “الجوهر السري” إلى زيادة مستوى تعويذة نينجوتسو.

الحصول على جوهر الأسرار

إذا كان لديك بالفعل ختم نينجوتسو الإملائي ، إذا حصلت عليه بشكل متكرر ، فسوف يتحلل تلقائيًا إلى سر التقنية السرية.

Ninjutsu spell level

Number of mystic essence

Level 1

10

level 2

50

Level 3

130

level 4

370

Level 5

1010

Level 6

2210

Level 7

3810

Level 8

5810

Level 9

8370

 

 أنواع ختم نينجوتسو 

تنقسم الأختام الإملائية في نينجوتسو إلى الأختام الإملائية المهارية والأختام الإملائية المساعدة والدماء بعد الأختام الإملائية. يمكنك التمييز بسرعة بين أنواع الأختام الإملائية في النينجا وفقًا للعلامات الموجودة على الرموز.

مقدمة من خصائص النينجوتسو الأساسية

يحتوي كل نينجوتسو على تحيز طوري ، ويمكنك اختيار النينجوتسو المقابل وفقًا لاحتياجاتك.

Huo Dun: الخيار الأول للهجوم المرتفع

عواء كرة نارية: مدى الضرر على التوالي مكافأة

الحرائق المفقودة: ضرر مستمر متواصل

شوي دون الخيار الأول للدولة السلبية

الزنزانة: مجموعة من الأزرار

تحطم المياه: مهارة الهجوم

Feng Dun Critical Strike First Choice

Spiral Shuriken: تلف الخط المستقيم ، مع ضربة حرجة

المنجل: يستمر النطاق في التلف ، حالة واضحة

تو دون: الخيار الأول للدفاع

جدار تدفق التربة: زيادة الدفاع ، فرصة لتجنب الإصابة

تجريد الحدود: الضرر المستمر النطاق

Lei Dun: الخيار الأول للتحطيم

يونيكورن: ضرر واحد

الرعد: تلف الخط المستقيم ، بالإضافة إلى مكافأة هجوم السحق

 

تأهيل نينجوتسو

(1) دور مؤهلات النينجوتسو بتضمين تعويذة النينجوتسو على Dunjia ذات الأبواب الثمانية سوف تحصل على تأهيل النينجوتسو للقيمة المقابلة. هناك 5 أنواع من مؤهلات النينجوتسو ، ويمكن لأي من النينجا المؤهلين أولاً الحصول على لقب “الظل” ، والقدرة على ارتداء غطاء الرأس للظلال الخمسة ، والحصول على مكافأة على سمة الضرب. (سمة الإضراب: هناك فرصة لزيادة جميع الأضرار غير الحرجة بنسبة 25٪ ، باستثناء الأضرار الثابتة.)
    

 تكوين مجموع نقاط نينفا

سوف يتكون مجموع نقاط Ninja Fatie من مجموع درجات النينجوتسو لكل قسم. سوف تزيد درجة التأهيل لكل قسم درجة الختم الفرنسي. في النهاية ، مجموع نقاط كل نينجوتسو هو مجموع نقاط النينجوتسو.

الافراج عن نينجوتسو

أداء ختم نينجوتسو

إن مهارة نينجوتسو ليست قوية فحسب ، بل لها أيضًا تأثيرات بصرية مميزة.

كيفية إيقاف تشغيل نص الأداء

إذا كنت ترغب في إغلاق النص المعروض بواسطة أداء المهارة ، فما عليك سوى إغلاقه في شريط الإعداد.

متنساش متابعتنا يومياً لمعرفة كل جديد فى عالم كونكر اون لاين

او ابحث عنا على We Know Conquer من خلال مواقع التواصل الاجتماعى كلها

 

Download Now

Click on the image below the arrows and it will download automatically

↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓

Back to top button

Adblock Detected

Welcome, dear visitor, please kindly off the ad blocker add-on, so that you can browse and download what you want fully, and to continue supporting the site