Articles

سؤال وجواب عن التحديث الجديد للنينجا 2020 – كل ما تريد معرفته عن التحديث الجديد – كونكر اون لاين

1. كيفية فتح Ninpo Scroll ؟

اول ما توصل ليفل 40 هتروح الى Job Centerوتكلم Saizo wعشان تقدر تاخد منه الترقية عشان تفتح Ninpo.  و Saizo هيساعدك فى فتح كل شى يخص النينجا من تحديث جديد Ninpo Scroll لو عايز تعرف اكتر عن >>> Ninpo Scroll.

2. ايه هيا 8 ابواب ؟ 

8 ابواب هما Dawn, Rest, Life, Pain, Limit, View, Shock, and Death خاصة ــ Ninpo Scroll, وسيتم فتحها عند الانتهاء من inspiring trials. يمكن استخدام البوابات الثمانية لتضمين نينجوتسو.

3. ازاى اقدر افتح اسكلات Ninjutsu ؟

من خلال تضمين Ninjutsu Sigils في 8 بوابات ، ستكتسب نينجا مهارات Ninjutsu الجديدة تمامًا بقوة مذهلة. لمزيد من المعلومات حول مهارات النينجوتسو ، ادخل على موضوع الخاص بــ مهارات النينجوتسو.

4. كيف يمكنني الحصول على نينجوتسو Sigils ؟

بعد إلهام النينجا ، يمكن للأبطال الحصول على نينجوتسو سيجيلز من خلال القيام بمهام نينجا محددة وإكمال مهام محددة من قاعة باونتي. علاوة على ذلك ، يمكن للأبطال الحصول على المزيد من نينجوتسو سيجيلز من الأحداث المستقبلية.

5. كيفية رفع مستوى نينجوتسو Sigils ؟

 بواسطة Arcane Essence لرفع مستواها.

6. كيفية الحصول على Arcane Essence ؟

يمكن للاعبين الحصول على Arcane Essence من خلال القيام بمهام النينجا المحددة وإكمال أسئلة محددة من Bounty Hall. وسيتم ذوبان سيجيل المتكررة التي تلقيتها في هذا الجوهر تلقائيا. علاوة على ذلك ، يمكن للأبطال الحصول على المزيد من Arcane Essence من الأحداث المستقبلية.

7. ما هيا قاعة Bounty ؟

قاعة باونتي هي وظيفة جديدة تم إصدارها في إصدار Inspired Ninja. يمكن للأبطال العثور على المدخل في الواجهة الرئيسية. لمزيد من المعلومات حول قاعة باونتي ، يرجى الاستمرار في الانتباه إلى الموقع الرسمي.

8. كم عدد Arcane Essences التي يتطلبها ترقية Ninjutsu Sigils ؟

هذا جدول يوضح كل شى خاص بالترقية

Sigils level

Arcane Essences

1

50

2

100

3

300

4

800

5

1500

6

2000

7

2500

8

3200

9

0

9. كم عدد أغطية النينجوتسو التي يمكنني ارتدائها في نفس الوقت ؟

ثمانية. فى 8 بوابات.

10. ما هو وضع Sage وكيفية تفعيلها ؟

عندما تفتح جميع البوابات الثمانية وجميع نينجوتسو سيجيلز المضمنة تصل إلى المستوى 3 ، يمكن للنينجا تفعيل وضع سيج الذي يوفر مكافآت كبيرة للسمات. نظرًا للترقية المدمجة في Ninjutsu Sigils ، سيتم أيضًا تحسين وضع Sage وفقًا لذلك.

11. ما هو العنصر الأساسي النينجوتسو ؟

النينجوتسو من طبيعة عنصرية مختلفة لها تركيز مختلف. هناك خمسة أنواع من عناصر النينجوتسو: إطلاق النار وإطلاق الماء وإطلاق الأرض وإطلاق الرياح وإطلاق البرق.

12. وهو أقوى إصدار ؟

كل إصدار قوي جدًا. يمكن للأبطال تعزيز الإصدار الذي يحتاجونه أكثر وفقًا لاحتياجاتهم الفعلية.

Download Now

Click on the image below the arrows and it will download automatically

↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓

Back to top button

Adblock Detected

Welcome, dear visitor, please kindly off the ad blocker add-on, so that you can browse and download what you want fully, and to continue supporting the site