Articles

شرح حدث ميزات للعائدين – قهر اون لاين

تحياتى أيها الأبطال!

سيكون حدث لم شمل الأبطال من 10 مارس إلى 31 مارس، يمكنك استدعاء الأبطال المخضرمين وكلا منكم سوف يحصل على جوائز لطيفة. تحقق من التفاصيل بالأسفل.

ملحوظة: سيتم إضافة المزيد من المعلومات المفصلة قريبا. وقد تكون هناك تغييرات قبل إطلاق الحدث، من فضلك راجع النسخة النهائية.

الفترة: من 10 مارس إلى 31 مارس

ش.غ.لا: مسئول لم الشمل بمدينة التوأم (340,490)

الشرح:

ليس هناك ما هو أفضل من الترحيب بالأصدقاء القدامى. أى بطل مسجل بكتاب الأبطال المنعزلين سيحصل على جوائز رائعة و 5 رمز الأخوة بعد عودته. ويمكنه الحصول على المزيد من الجوائز الفارهة عند إكماله مهام العودة.

البطل العائد سيحصل على باقة لم شمل الأبطال و 5 رموز أخوة عند دخوله اللعبة، عندما يمنح رموز الأخوة إلى أصدقائه حينها يمكنهم استبدالها مقابل جوائز من عند مسئول لم الشمل.

باقة لم شمل الأبطال: افتحها لتحصل على القلب الخالد المبارك (م) 7-أيام، 1 باقة 1000 سى بى (م)، 1 باقة 5000 نقطة قوة و 1 عجلة الحظ للعائدين (م). تنتهى صلاحيتها 2 فبراير 2020.

ملحوظة: يمكن للاعبين الأخرين استبدال رموز الأخوة مقابل جوائز، ولكن لا يستطيع البطل العائد استبدالها.

يمكنك التحقق من كتاب الأبطال المنعزلين عند مسئول لم الشمل لكى تعرف من من الأبطال يمكنك استدعائه للعودة. حاول أن تعيدهم للعبة مجددا كى تفوز بجوائز من أجلك وأجلهم.

ملحوظة: يمكن للبطل العائد الحصول على باقة الجائزة من خلال البريد داخل اللعبة عند دخولهم اللعبة.

مهام العودة:

يمكن للبطل العائد الحصول على المزيد من الجوائز الفارهة عندما يكمل مهام العودة.

Download Now

Click on the image below the arrows and it will download automatically

↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Adblock Detected

Welcome, dear visitor, please kindly off the ad blocker add-on, so that you can browse and download what you want fully, and to continue supporting the site